أخبار الوزارة
في أول أيام العيد وزير النقل يزو مواقع العمل ويهنئ الورش العاملة
في أول أيام العيد وزير النقل يزو مواقع العمل ويهنئ الورش العاملة

دمشق - دريد سلوم

 

زار وزير النقل الدكتور المهندس غزوان رفعت خيربك مواقع العمل في أحد مطارات اللاذقية والطرق المؤدية إليه، متفقداً واقع التنفيذ وسوية العمل ونسب الإنجاز.

 

وأشار الوزير خيربك خلال الزيارة التي أجراها اليوم إلى أهمية الأعمال التي تنفذها ورش المواصلات الطرقية، والتي تتضمن أعمال الطلاء، وتعبيد الطرق، وفرش الساحات، مبدياً ارتياحه لإصرار العاملين على تنفيذ مهامهم وثباتهم في مواقع عملهم لإنجاز المطلوب منهم حتى في عطلة عيد الأضحى المبارك، داعياً في الوقت ذاته إلى الدقة في الانجاز ضمن المدد الزمنية المحددة، وبالسوية والجودة التي تليق بجهود القائمين على هذه الأعمال.

 

وتوجه السيد الوزير إلى جميع العاملين المتواجدين بالمعايدة والتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مثمناً عملهم الكبير الذي يعبر عن محبتهم لعملهم ووطنهم، ويثبت سعيهم الدائم لتحدي الواقع، والنهوض بهذه الأعمال إلى المستوى المطلوب، مبيناً أن سوريا منتصرة برجالها الأوفياء الذين يبرهنون في كل يوم أنهم أبناء هذا الوطن، وأنهم حقاً مصرون ومستمرون بالعمل حتى في أصعب الظروف بغية الارتقاء بواقع العمل الأمر الذي يضعهم في خندق واحد مع بواسل جيشنا البطل.

 

وبين وزير النقل أنه كلما كان العمل متقناً ومتميزاً انعكس أداؤه على باقي القطاعات الحيوية الأخرى إذ يعد قطاع النقل شريان الحركة وينعكس بشكل مباشر على كافة مناحي الحياة.

 

رافق السيد الوزير في زيارته كل من مدير عام مؤسسة تنفيذ الانشاءات، مدير عام مؤسسة المواصلات الطرقية، مدير مرفأ اللاذقية، مدير عام مؤسسة النقل البحري، ومدير فرع المواصلات الطرقية في اللاذقية.

 

2015-09-28