أخبار الوزارة
فرقة وزارة النقل تعقد مؤتمرها السنوي وتستمع لمقترحات الرفاق
فرقة وزارة النقل تعقد مؤتمرها السنوي وتستمع لمقترحات الرفاق

دمشق - دريد سلوم

 

عقدت فرقة وزارة النقل مؤتمرها السنوي في قاعة اجتماعات المؤسسة العامة للبريد بحضور أمين شعبة الخدمات الأولى الرفيق ابراهيم عنوش، والرفاق أعضاء قيادة الشعبة، والرفيق أمين الفرقة، والسيد معاون وزير النقل، والرفاق أعضاء الفرقة في وزارة النقل ومديرية نقل دمشق.
تخلل مؤتمر الفرقة استعراض جدول التقرير السياسي والتقرير التنظيمي، وتقرير الإعداد والثقافة والإعلام، والتقرير العمالي والاقتصادي، إضافة إلى تقرير النقابات والمنظمات والشباب، ومقترحات وتوصيات عامة.
تركزت مقترحات الرفاق حول التأمين الصحي للمتقاعدين، وتأمين وسائط نقل للعاملين من وإلى الوزارة في المناطق التي لاتخدمها حافلات المبيت التابع للوزارة كونها كانت تشهد توترات واضطرابات أمنية، أوبسبب وجودها على التماس مع مناطق ساخنة، كما تم مناقشة الوضع المعيشي والخدمي وتخفيف العبء عن الإخوة المواطنين والبحث في الحلول الكفيلة.

وبين الرفيق أمين شعبة المدينة على أهمية حزب البعث العربي الاشتراكي ودوره في التصدي للحرب الكونية التي ألمت بوطننا الغالي سورية لافتاً إلى كتائب البعث التي وقفت إلى جانب الجيش العربي السوري في كافة مواقع القتال.

ودعا الرفيق عنوش الرفاق الحزبيين للالتحاق بصفوف كتائب البعث طواعية وانطلاقاً من إيماننا بالنصر المؤزر وواجبنا الوطني والقومي تجاه وطننا،  الحبيب متوجهاً في الوقت ذاته بتعازيه الحارة باسمه وباسم جميع الرفاق تقديراً لروح الشهيد العامل في المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية محمد بخيتان الذي ارتقى إلى جنان الخلد أمس الجمعة وهو يقوم بواجبه الوطني جنباً إلى جنب مع بواسل جيشنا البطل في التصدي لقوى الظلام والإرهاب في تدمر.

 

2015-11-15