أخبار محلية ودولية
بتوجيه من وزير النقل.. رحلة ترفيهية عبر قطار (ترين سيت) من طرطوس إلى اللاذقية

 

وجه وزير النقل المهندس علي حمود، فرع مؤسسة الخطوط الحديدية السورية في طرطوس بتأمين رحلة على متن قطار (الترين سيت) لمجموعة شبابية من مدينة محردة، وذلك في إطار الدعم الذي توليه الوزارة للنشاطات الشبابية، والوطنية، والأهلية، والمجتمعية، وتأتي هذه الرحلة من طرطوس إلى اللاذقية وبالعكس ضمن نشاطات الفعالية الوطنية الشبابية "مصرون على الحياة".
من جهته أشار منظم الفعالية عرب كلش، أن هذه الفعالية تؤكد استمرار أبناء الوطن في صمودهم ومواجهتهم للإرهاب بكل أشكاله حتى تحقيق النصر، لافتاً إلى أن /260/ شاباً وشابة من أبناء مدينة محردة قدموا إلى طرطوس للقيام برحلة عبر القطار إلى اللاذقية، آملين عودة الخطوط الحديدية السورية إلى مناطقهم وكل الأراضي السورية، موجهاً الشكر للجهود التي تبذلها وزارة النقل في تشغيل وتفعيل النقل السككي وتسيير رحلات القطارات بأسعار رمزية جداً.

بدوره قال مدير فرع الخطوط الحديدية السورية في طرطوس د. مضر الأعرج، أن تنظيم هذه الرحلة جاء ضمن خطة وزارة النقل والمؤسسة، مشيراً إلى أن حركة القطارات لم تتوقف بين محافظتي طرطوس واللاذقية وهي بازدياد مستمر حيث يتم تسيير رحلتين يومياً ذهاباً وإياباً من طرطوس إلى اللاذقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

2017-06-18