أخبار الوزارة
عودة مديرية نقل ريف دمشق إلى مقرها الأساسي في حرستا اعتباراً من الأحد القادم
عودة مديرية نقل ريف دمشق إلى مقرها الأساسي في حرستا اعتباراً من الأحد القادم

 

تدعو وزارة النقل الأخوة المواطنين المتابعين لمعاملات مركباتهم في ريف دمشق استكمال عملهم في مقر المديرية بحرستا اعتباراً من صباح الأحد القادم 2019/1/27، وانتهاء العمل في مقرها المؤقت الكائن في نهر عيشة بوابة الميدان.

 أنجزت وزارة النقل جميع الترتيبات اللازمة لذلك لتكون مديرية نقل ريف دمشق أول مديرية خدمية تستكمل أعمال التأهيل والتجهيز المطلوب للمبنى "الأساسي" في حرستا، منهيةً بذلك الاستخدام من المؤقت لمقر المديرية بعد سبع سنوات بسبب الحرب.  وشملت الأعمال تأهيل الصالتين الخدميتين في طابقين؛ كل صالة /25/ م بعرض /18/ م، وتتسع لـ /50/ موظفاً ضمن بناء إداري مؤلف من /18/ غرفة، كما تم إجراء الربط الحاسوبي والشبكي، وتأهيل الطريق، والساحة، وكونتوارات العمل،  والبنية التحتية والفنية اللازمة في زمن قياسي، بالإضافة إلى أعمال تأهيل شبكة الكهرباء والمياه والصرف الصحي والدهان ومختلف المناحي اللوجستية، لاسيما  أن مبنى المديرية تعرض لأعمال إرهابية جراء الحرب التي شهدتها الغوطة الشرقية وخاصة منطقة حرستا.

التحية لجيشنا البطل الجيش العربي السوري ونحن نقطف ثمار النصر وعودة الحياة لكل المنشآت والسير بخطى إعادة إعمار بلدنا بقيادة القائد المفدى السيد الرئيس بشار الأسد.

 

 

 

2019-01-23