أخبار الوزارة
حمود يتتبع تنفيذ خطط جهات الوزارة في محافظة اللاذقية ويتفقد سير العمل في المرفأ
حمود يتتبع تنفيذ خطط جهات الوزارة في محافظة اللاذقية ويتفقد سير العمل في المرفأ

 

ترأس وزير النقل المهندس علي حمود اليوم السبت اجتماعاً لمدراء مؤسسات وشركات وزارة النقل في محافظة اللاذقية،  تركز حول تتبع تنفيذ خطة كل جهة، والصعوبات التي تواجهها والحلول المقترحة لتجاوزها.

الوزير حمود أكد خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة العامة لمرفأ اللاذقية على ضرورة وضع آلية واستراتيجية محددة وواضحة لتعزيز التواصل مع المواطن وتقديم أفضل الخدمات له، مشيراً إلى أن الخطوة الأهم هي تعزيز دور العمل المؤسساتي والرقابي والجولات الميدانية والمبادرات النوعية والتعاون لإنجاح العمل.

كما استمع الوزير حمود من السادة المدراء إلى أهم المعوقات التي تواجههم في عملهم، والمقترحات التي يمكن أن تساهم في التغلب على هذه المعوقات وتطوير الأداء بما ينعكس بشكل مباشر على المواطن.

ثم تفقد الوزير حمود سير العمل في مرفأ اللاذقية حيث جال على ساحات التحميل والتفريغ واطّلع على واقع العمل والأداء على الأرصفة داخل المرفأ.

ومن على متن السفينة السورية "فينيقيا" وجه الوزير حمود التحية لجهود العاملين في مؤسسة النقل البحري الذين أتموا  مهامهم في إنجاز العمرة الدورية للسفينة، وقيامها بنقل شحنة قمح بلغت /17/ ألف طن إلى المرفأ وتفريغها في قطارات شحن الحبوب لتأمين احتياجات شعبنا.

 

2019-09-01