أخبار الوزارة
70% نسبة تنفيذ مشروع عقدة الخريبات
70% نسبة تنفيذ مشروع عقدة الخريبات

]دمشق - كلادس الصارم

 

تابع مدير عام المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية المهندس علي حمود تنفيذ مشروع عقدة الخريبات في المدخل الشرقي لمحافظة طرطوس، وذلك ضمن الجولة التي قام بها متفقداً عدداً من المشاريع في المحافظة، حيث بلغت كلفة هذا المشروع /230/ مليون ليرة سورية، وتقوم الشركة العامة للطرق والجسور بتنفيذه، وستسهم هذه العقدة في تحسين مدخل المدينة وتسهيل حركة المرور وتخفيف الأعباء على المسافرين.

 

من جهةٍ أخرى تفقد المهندس حمود مشروع صيانة طريق المنطار- الحميدية وأعمال توريد مادة المجبول الإسفلتي للطريق المذكور بطول /35/ كم، مشيراً إلى أن هذه الجولة الميدانية على المشاريع الطرقية في محافظة طرطوس تكتسب أهمية نوعية، نظراً لحيوية هذه المشاريع التي تتم على مستوى المحافظة من حيث حجم الاستخدام الكبير لهذه الطرق وحركة الترانزيت والسفر، فهي تحتاج لمتابعة دورية وصيانة مستمرة، الأمر الذي يتطلب من جهاز الإشراف الهندسي وتتبع التنفيذ، سرعة في الإنجاز بشروط فنية عالية ودقيقة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس حمود قام في وقت سابق بتفقد عقدة الخريبات في بداية تنفيذ الأعمال. وتأتي الزيارة الحالية بعد أن وصلت نسبة الإنجاز إلى 70%، لمتابعة سير التنفيذ ومدى توافقها مع البرنامج الزمني المخطط.

 

 

 

 

ِِ

2015-07-06