أخبار الوزارة
وزير النقل من اللاذقية: حل الديون المالية والكشوف التأمينية لصالح اتحاد عمال المحافظة
وزير النقل من اللاذقية: حل الديون المالية والكشوف التأمينية لصالح اتحاد عمال المحافظة

 

دمشق - دريد سلوم

 

 

أكد وزير النقل الدكتور المهندس غزوان رفعت خيربك، على أهمية متابعة ديون إتحاد عمال اللاذقية وخاصة ديون النقابة المختصة على المؤسسة العامة للسكك الحديدية والملفات التأمينية في السكك والمواصلات الطرقية.

 

جاء ذلك خلال جولته بالأمس على عدد من الفعاليات والجهات التابعة للوزارة في محافظة اللاذقية والتي بدأها باتحاد عمال اللاذقية حيث استمع لرئيسه وأعضاءه متوعداً بالعمل على حلها.

 

 واستكمل الوزير خيربك جولته في المحافظة متفقداً واقع العمل في مديرية المخابر المركزية، ومقر النافذة الواحدة في مرفأ اللاذقية موجهاً بدراسة إمكانية الانتقال بالنافذة من مجرد المفهوم الجغرافي إلى الوظيفة الفنية والقانونية التي أنشئت من أجلها.

 

كما اطلع على الورش الفنية في فرع السكك الحديدية مشدداً على تطويرها وزيادة معداتها وفنييها لتغطية النقص الحاصل جراء اعتداءات الإرهابيين على الورش في الأماكن الأخرى

.

وتأتي هذه الجولة في إطار الجولات الميدانية الدورية التي يقوم بها وزير النقل للإطلاع على واقع العمل في المؤسسات والجهات التابعة للوزارة والاستماع لآلية العمل وإجراء مايلزم لتذليل العقبات بهدف تسريع وتيرة العمل وتقديم الخدمة الأفضل دوماً والتي تليق بعمل الوزارة والمواطن صاحب المصلحة.

 

2015-08-02