أخبار الوزارة
استعداداً لاستئناف الرحلات الجوية غداً.. الوزير خزيّم يتفقد جاهزية مطار دمشق الدولي
استعداداً لاستئناف الرحلات الجوية غداً.. الوزير خزيّم يتفقد جاهزية مطار دمشق الدولي

 

 أنجزت وزارة النقل أعمال الترميم والإصلاح للأجزاء المتضررة من مطار دمشق الدولي والتي نجمت عن العدوان الإسرائـيـلي الذي استهدف البنية التحتية للمطار في العاشر من الشهر الجاري.

وزير النقل المهندس زهير خزيّم أكد خلال جولة تفقدية له مساء اليوم جاهزية المطار لاستقبال المسافرين اعتباراً من يوم غدٍ الخميس /23/ حزيران الجاري، مبينًا أنه يمكن لجميع النواقل الجوية ﺑرﻣﺠﺔ رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من هذا التاريخ، والمطار سيعمل بكل طاقته لخدمة السادة المسافرين والشركات المشغّلة، وذلك بعد أن تمَّ الانتهاء من إصلاح الأضرار في مدرجات المطار وتجهيزاته والتي نجمت عن العدوان الإسرائـيـلي .

قدّم الوزير خزيّم التحية والتقدير للجهود الجبّارة لكوادرنا الوطنية في كل مؤسساتنا وشركاتنا التي واصلت العمل ليلاً ونهاراً لإعادة فتح المطار وتشغيله ضمن كل إجراءات السلامة والأمان .

بدورها أعلنت الخطوط الجوية السورية أنه سيتم استئناف تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار دمشق الدولي بدءاً من يوم غدٍ الخميس 23/6/2022، منوهةً للسادة المسافرين أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد هي سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل، وطلبت في حال الاستفسار أوالحجز ضرورة التواصل مع مكاتب السـورية للطيران.

 

 

 

 

 

 

2022-06-22