أخبار الوزارة
الوزير خزيّم يطّلع على أعمال إعادة تأهيل فندق "سميراميس" في دمشق
الوزير خزيّم يطّلع على أعمال إعادة تأهيل فندق "سميراميس" في دمشق

 

استكمالاً لإنجازه ووضعه في الخدمة والاستثمار، وتوازيًا مع تقدم نسبة التنفيذ والإنجاز الفعلية على أرض الواقع والتي بلغت 75% ، اطّلع وزير النقل المهندس زهير خزّيم صباح اليوم السبت على أعمال إعادة تأهيل منشأة فندق "سميراميس" وسط دمشق والذي تملكه المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي، والمُستثمَر وفق دفتر شروط الاستثمار السياحي .

شملت الجولة الاطلاع على الأعمال الإنشائية والفنية والتجهيزات الكهربائية والصحية واللوجستية، والخدمات المساندة لعمل الفندق بصنوفه كافةً.

تم التأكيد على تسريع وتيرة العمل عبر برنامج زمني مدروس ومتابع بشكل آني من قبل إدارة المؤسسة مع الشركة المُستثمرة، بما يتناسب مع أهمية إنجازه وإضافته إلى الاستثمارات والعقارات التي تملكها المؤسسة، وما يحقق استثماره من عائدات بالنظر إلى موقعه المهم والحيوي والتاريخي، كما تم التأكيد على متابعة التنسيق والتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة دمشق لتذليل الصعوبات والعوائق التي تواجه تأمين بعض المواد وتوفير مستلزمات العمل بما يسرّع وضعه في الخدمة .

شارك في الجولة معاون الوزير ومدير عام المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي ، ومدير وممثلي الشركة المستثمرة والمعنيين بالمشروع.

 

 

 

 

2022-11-05